أكدت وزارة التربية أنه لا يوجد حتى الآن أي قرار بشأن شمول طلبة العام الدراسي 2025-2026، بنظام المحاولات .
وقالت الوزارة في بيان:"نظراً لكثرة الاستفسارات الواردة بشأن نظام التحميل والمحاولات، نود التأكيد أن الطلبة الراسبين في العام الدراسي 2024-2025 بدرس واحد أو درسين أو ثلاثة دروس يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل وفق التعليمات النافذة.
واضافت:"وفيما يتعلق بطلبة العام الدراسي 2025-2026، فلا يوجد حتى الآن أي قرار بشأن شمولهم بنظام المحاولات، كون امتحانات الدور الأول ما زالت مستمرة، فضلاً عن أن نظام المحاولات يعد إجراء استثنائياً يتخذ بقرار من هيئة الرأي بعد انتهاء الامتحانات العامة، وعليه لا يمكن تأكيد صدور قرار بهذا الشأن في الوقت الحاضر".
وتابعت:"ونهيب بأبنائنا الطلبة الكرام اعتماد المعلومات الصادرة عن وزارة التربية وقنواتها الرسمية حصراً.
التعليقات
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!