A+AA-صورةالزيارات: 6107

الجمعة 17 آذار 2017 - 04:56

بالصور:افتتاح شباك ضريح ميثم التمار (رض) بحضور رسمي وشعبي كبير

بالصور:افتتاح شباك ضريح ميثم التمار (رض) بحضور رسمي وشعبي كبير
بحضور رسمي وشعبي كبير افتتحت الامانة الخاصة لمزار ميثم التمار (رض) اليوم الجمعة شبك الضريح المطهر بعد اكمال اعمال نصبه بايد كوادر عراقية متخصصة.

قال الامين الخاص لمزار ميثم التمار الشيخ خليفة الجوهر لوكالة نون الخبرية " تيمنا بولاد الصديقة الزهراء (ع) نفتتح بهذا اليوم المبارك شباك ضريح ميثم الثمار رضوان الله عليه بعد ان تم تصنيعة في مدينة اصفهان الايرانية"، مبينا ان " شباك الضريح المطهر بمساحة 4×5 م وبارتفاع خمسة امتار ومطعم بالذهب والفضة والنحاس وبشكل مميز عن باقي الاضرحة حيث وضع عليه رمزية النخلة لوجود العلاقة بين ميثم التمار (رضوان الله عليه) والنخلة".

وكان الشباك الجديد استقبل بحفاوة كبيرة من الحدود العراقية الإيرانية وإيصاله إلى مرقده المبارك مروراً بالمرقد الطاهر لأمير المؤمنين (عليه السلام) حيث جرت مراسم رسمية وشعبية مهيبة لهذا الحدث الكبير شارك فيها عدد من ممثلي العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والوقف الشيعي والامانة العامة للمزارات وجمع غفير من المؤمنين في النجف الأشرف والكوفة.


يذكر ان الشاعر المؤرخ تيسير سعيد الاسدي قد ارخ افتتاح الشباك الشريف للشهيد ميثم التمار بالابيات التالية

ياروعة كرؤية الاقمار انواره في روضة الابرار

قد شع شباك الضريح ارخوا "لانه في ميثم التمار " 1438هج


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي