A+AA-صورةالزيارات: 1199

الخميس 16 شباط 2017 - 04:41

مصرف الرشيد يمنح قروضا تصل إلى 50 مليون دينار لذوي المهن الصحية

مصرف الرشيد يمنح قروضا تصل إلى 50 مليون دينار لذوي المهن الصحية
أعلن مصرف الرشيد، الخميس، عن منح قروض لذوي المهن الصحية، مشيرا إلى أن المبادرة جاءت للمساهمة في النهوض بالواقع الصحي للبلاد.

وقال المصرف في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إنه "تم الانتهاء من وضع التعليمات الخاصة بمنح قروض للأطباء البشري والبيطري والصيادلة والمذاخر وأطباء الأسنان، إضافة مختبرات التحليلات المرضية وعيادات الأشعة والسونار والمفراس والرنين"، مبينا أن "قيمة القرض تم تحديده ما بين 20 إلى 50 مليون دينار وبمدة تسديد تصل إلى خمس سنوات".

وأضاف أن "الفائدة المترتبة على القرض ستكون 6% سنويا على أن يكون المنح بضمانة كفيل موظف على الملاك الدائم لمن كان قرضه 30 مليون دينار وسيكون رهن عقار لمن كان قرضه يبدأ من 30 إلى 50 مليونا".

وأشار المصرف إلى أن "المبادرة جاءت للمساهمة في النهوض بالواقع الصحي للبلاد من خلال رفد العيادات بالأجهزة الحديثة والمتطورة".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي