0 514

بلدية كربلاء تشتكي الى النزاهة على عضو بمجلس المحافظة لمخالفته الصلاحيات الدستورية

img

قامت بلدية كربلاء، الخميس، برفع شكوى قضائية، عند قاضي النزاهة في المحافظة، بحق رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة كربلاء المنتهية ولايته، ناصر الخزعلي، لمخالفته صلاحياته الدستورية.

احزاب وتيارات سياسية تسيطر على شارع وسط كربلاء.. ومسؤول محلي يتهم البلدية بتجنبها جهات دون اخرى

وذكر مصدر قضائي لوكالة نون الخبرية، ان "بلدية كربلاء حركت شكوى قضائية، عند قاضي النزاهة في المحافظة، بحق رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة كربلاء المنتهية ولايته، ناصر الخزعلي، وذلك بسبب تحريضه المتجاوزين على البقاء في اماكنهم، بشارع الجمهورية التجاري وسط مدينة كربلاء".

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "الشكوى بحق الخزعلي جاءت لمخالفته صلاحياته كعضو في مجلس كربلاء، وهي تشريعية وليست تنفيذية"، موضحاً، ان "قاضي النزاهة سوف يستدعي عضو المجلس من اجل تنفيذ الاجراءات القانونية بحقه".

 وكان عضو المجلس ناصر الخزعلي اتهم في وقت سابق من اليوم الخميس، بلدية كربلاء بأنها تتعامل بالمحسوبية وتتجنب جهات سياسية، دون اخرى، من خلال رفع التجاوزات في شارع الجمهورية الممتد من جسر (باب طويريج)، الى منطقة (باب الحسين)، مؤكداً ان هذا الشارع الذي يكثر فيه الباعة المتجولون تتحاصص به الاحزاب، والتيارات السياسية بالمحافظة.

بلدية كربلاء تسحب جميع الياتها من شارع الجمهورية تنديدا بتدخل احد اعضاء مجلس كربلاء بعملها ووقوفه مع المتجاوزين (مصور)

واعلنت بلدية كربلاء في (8 تموز 2017)، عن سحب جميع آلياتها من شارع الجمهورية وسط كربلاء، بسبب تدخل احد اعضاء مجلس محافظة كربلاء المنتهية دستوريته في ارجاع اصحاب البسطيات العشوائية الى الشارع.