سياسية 0 722

احزاب وتيارات سياسية تسيطر على شارع وسط كربلاء.. ومسؤول محلي يتهم البلدية بتجنبها جهات دون اخرى

img

كشف عضو مجلس محافظة كربلاء المنتهية ولايته، الخميس، ان اكبر شارع حيوي في كربلاء، تتقاسمه احزاب وتيارات سياسية بالمحافظة، متهماً بلدية كربلاء، بالعمل وفق المحسوبيات، وتجنب جهات سياسية دون اخرى.

وقال ناصر الخزعلي في حديث خصة لوكالة نون الخبرية، ان "بلدية كربلاء تتعامل بالمحسوبية وتتجنب جهات سياسية، دون اخرى، من خلال رفع التجاوزات في شارع الجمهورية الممتد من جسر (باب طويريج)، الى منطقة (باب الحسين)، مؤكداً، ان "هذا الشارع الذي يكثر فيه الباعة المتجولون تتحاصص به الاحزاب، والتيارات السياسية بالمحافظة".

بلدية كربلاء تسحب جميع الياتها من شارع الجمهورية تنديدا بتدخل احد اعضاء مجلس كربلاء بعملها ووقوفه مع المتجاوزين (مصور)

واضاف الخزعلي، "نحن كجهة رقابية حاولنا، ان نعطي الرأي المنصف لمدير البلدية برفع كامل التجاوزات، وليس مقطع دون آخر، لكن مدير البلدية لم يمتثل لنصائحنا، وتعامل بمحسوبية مع هذا الشارع"، موضحاً، ان "مجلس المحافظة جاد كل الجد بتحقيق العدالة، من خلال رفع كافة التجاوزات في شارع الجمهورية على امتداده، بعيداً عن محاباة جهات سياسية دون اخرى مع ايجاد البديل للباعة المتجولين، واخذ الجباية منهم من اجل رفع ايرادات البلدية".

واعلنت بلدية كربلاء في (8 تموز 2017)، عن سحب جميع آلياتها من شارع الجمهورية وسط كربلاء، بسبب تدخل احد اعضاء مجلس محافظة كربلاء المنتهية دستوريته في ارجاع اصحاب البسطيات العشوائية الى الشارع.