A+AA-صورةالزيارات: 2008

الخميس 18 أيار 2017 - 07:04

نائب: الجامعة العربية "تهين" وفداً برلمانياً عراقياً (صور)

نائب: الجامعة العربية
عبر النائب عبد الهادي السعداوي، الخميس، عن استنكاره للتصرف الذي اتبعته ادارة جامعة الدول العربية في مقرها بالقاهرة خلال زيارة الوفد البرلماني العراقي المكون من 12 عضو برلمان برفقة السفير العراقي في القاهرة حبيب الصدر.

وقال السعداوي، في بيان، تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "الوفد العراقي رغم حضوره بسيارات تابعة للسفارة العراقية وتحمل لوحات هيئة دبلوماسية، تم ايقاف السيارات خارج البناية وطلب من اعضاء الوفد الترجل، مما يعتبر اهانة للوفد كونه يتنافى مع كافة الاعراف الدبلوماسية والبروتوكول المتبع في استقبال الوفود بمقر الجامعة".

واكد السعداوي بحسب البيان، "رفضه لذلك التصرف وانسحابه من اللقاء لأنه يعتبر مساسا بسيادة العراق وتقليلا من شأنه كون العراق هو احد المؤسسين الرئيسيين لجامعة الدول العربية"، مطالباً، "بمعرفه الاسباب والدوافع وراء هذه التصرف الاستفزازي".


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي