سياسية 0 1028

عضو بمجلس كربلاء ينفي تصريح المالكي بخصوص محافظ كربلاء الجديد ويؤكد انه سيكون من داخل المجلس

img

قال عضو مجلس محافظة كربلاء ماجد سعيد المالكي ان تصريح النائب حسين المالكي بخصوص اختيار محافظ كربلاء جديد من خارج مجلس المحافظة ومن دولة القانون غير صحيح مؤكدا ان يكون اختيار المحافظ الجديد من داخل المجلس ومن الائتلاف الجديد حصرا.

واوضح المالكي لوكالة نون الخبرية ان الائتلاف الجديد المكون من 17 عضوا والذي قرر اقالة المحافظ عقيل الطريحي هو الذي سوف يختار محافظ جديد لكربلاء ومن نفس الائتلاف وان تصريح النائب حسين المالكي الذي تداولته بعض الوكالات غير صحيح مبينا ان تجربة تنصيب محافظ من خارج المجلس اثبتت فشلها في ادارة المحافظة في اشارة الى ترشيح عقيل الطريحي قبل خمس سنوات.

المالكي:منصب محافظ كربلاء سيكون من خارج المجلس ومن حصة دولة القانون

واكد عضو ائتلاف دولة القانون عن محافظة كربلاء حسين المالكي، السبت، أن منصب محافظ كربلاء، سيكون لدولة القانون بحسب اتفاق الكتل السياسية في مجلس المحافظة، مبينا أن ائتلافه لم يسم محافظا حتى الان، وربما يكون من خارج مجلس المحافظة او من داخله.

نقيب محامي كربلاء السابق:لايحق لاي جهة اقصاء الطريحي من منصبه الا بمرسوم جمهوري

من جانبه اكد نقيب المحاميين السابق في كربلاء ان المحافظ عقيل الطريحي لايزال يمارس عمله بشكل قانوني ولايحق لاي جهة اقصائه من منصبه الا بمرسوم جمهوري

وصوت مجلس محافظة كربلاء، على اقالة المحافظ عقيل الطريحي للمرة الثانية، في جلسة طارئة عقدهاالخميس، الماضي وبحضور 26 عضواً من اصل 27