رياضية 0 1137

خطأ كارثي لـ"يويفا".. يكشف بطل دوري أبطال أوروبا

img

وقع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في خطأ غريب، الجمعة، بعد إعلانه تتويج ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا قبل أكثر من 20 يوما على المبارة النهائية.
وتأهل ليفربول في مبارة قوية على حساب روما الإيطالي، على أن يلتقي في النهائي مع ريال مدريد الإسباني، الذي تغلب بدوره على بايرن ميونيخ الألماني في مبارة جنونية.

وتتضارب توقعات الجماهير بشأن هذا النهائي، فمنهم من يقول إن ليفربول يملك لاعبين من الطراز العالي باستطاعتهم هزيمة الفريق الملكي، فيما يشدد آخرون على أن زملاء رونالدو لن يضيعوا الفرصة وسيخرجون كل ما في جعبتهم خلال النهائي الثالث لهم على التوالي والـ16 في تاريخهم.

وفي صفحة الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، وضع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي شعار ليفربول، وتحت كلمة "الفائز"، الأمر الذي أثار سيلا من التعليقات بشأن مدى "مصداقية" هذه البطولة، فيما ذكر آخرون أن الأمر يتعلق بخطأ تقني بسيط لا غير.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها خطأ يتعلق بمسابقة دوري الأبطال، حيث كان نادي روما قد طرح تذاكر مباراة إياب نصف النهائي ضد ليفربول على الملعب الأولمبي قبل يوم من إجراء القرعة الرسمية.