سياسية 0 4369

عضو بمجلس كربلاء يعلق عضويته بسبب اتهام وتجاوز قام به احد الاعضاء على المتولي الشرعي للعتبة العباسية داخل جلسة المجلس

img

علقت عضو مجلس محافظة كربلاء المقدسة بشرى حسن عاشور عضويتها من مجلس المحافظة بسبب تجاوز لفظي قام به احد الأعضاء على مؤسسة العتبة العباسية والمتولي الشرعي فيها السيد احمد الصافي

وبينت عاشور لوكالة نون الخبرية عن نشوب خلاف في داخل مجلس محافظة كربلاء بسبب مشروع الحزام الاخضر الذي احيلت ادارته وتأهيله الى العتبة العباسية من قبل المجلس في وقت سابق،حيث قام احد الاعضاء بالتجاوز بكلمات واتهامات على المتولي الشرعي للعتبة العباسية السيد احمد الصافي ومؤسسة العتبة العباسية.

وبينت عاشور انها قررت تعليق عضويتها من المجلس لحين قيام العضو الذي لم تذكر اسمه بتقديم اعتذار رسمي بسبب التجاوز الذي حصل على السيد احمد الصافي ومؤسسة العتبة العباسية والتي صرفت اكثر من مليار دينار على تاهيل الحزام الاخضر البالغ طوله 26 كم.

يذكر ان العتبات المقدسة في كربلاء لديها العشرات من المشاريع الخدمية التي تصب لصالح المواطن في الوقت الذي يعاني المواطنون في كربلاء من سوء الخدمات الحكومية خلال السنوات الماضية.

بسبب الترشيح للانتخابات والسفر للخارج اعضاء في مجلس كربلاء يمنعون عقد جلساته للاسبوع الثاني

من الجدير بالذكر ان مجلس محافظة كربلاء المقدسة لم يعد جلستين سابقتين بسبب غياب وسفر وترشيح اعضائه للانتخابات النيابية القادمة.