سياسية 0 940

كلية الصيدلة جامعة ذي قار يرددون قسم التخرج تحت قبة الأمام الحسين (عليه السلام)

img

ردد كلية الصيدلة جامعة ذي قار قسم الولاء للأمام الحسين عليه السلام في حفل تخرجهم الذي نظمته العتبة الحسينية المقدسة وعلى قاعة خاتم الأنبياء في الصحن الحسيني الشريف.
بدا الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق والحشد الشعبي بعدها كلمة لعمادة الكلية وكلمة العتبة الحسينية المقدسة، فضلا عن عرض فيلم لمنجزات مركز رعاية الشباب في تنظيم حفلات التخرج.
وقال مدير مركز رعاية الشباب محمد علي الربيعي:يعتبربرنامج(نقطة تحول) للاحتفاء بالطلبة الخريجين من الكليات والمعاهد العراقية من البرامج النوعية التي يحرص مركز رعاية الشباب على اقامتها وتحديدا مع تزامن تخرج الطلبة من مقاعدهم الدراسية الى الواقع العملي ونحن اليوم بصدد الاحتفاء بكلية الصيدلة جامعة ذي قار والبالغ عددهم ما يقارب 100طالب وطالبة.
مبينا: ما لاحظناه في حفل تخرجهم الارتياح الكبير في وجوه الطلبة الخريجين باحتضانهم وتقديم بطاقات التهنئة لهم.
فيما تحدث الدكتور في كلية الصيدلة (نجم عباس العوادي): نتقدم بشكرنا وتقديرنا الى العتبة الحسينية المقدسة لرعايتها هذا الحفل البهيج والذي جاء لدعم الطلبة الخريجين، وكما تعلمون ان الامام الحسين عليه السلام جاء ليكون معادلا موضوعيا لقوى الشر والطغيان ومن هنا جاءت رساله مركز رعاية الشباب في اعلام العتبة الحسينية المقدسة انطلاقا من رسالة الامام الحسيني عليه السلام ليكون المعادل الحقيقي لكل الحفلات التي تبتعد عن نهج الامام الحسين عليه السلام.
من جانبه عبروا الطلبة المتخرجين عن فرحهم لما قدمته العتبة الحسينية المقدسة من دعم لهم بإقامة حفل تخرجهم تحت قبة الامام الحسين عليه السلام معاهدين الله والامام عليه السلام ان يمارسوا حياتهم العملية بكل جد واجتهاد وان يحرصوا على تقديم ما بوسعهم خدمتا لمجتمعهم العراقي.
غسان العكابي