منوعة 0 2154

تعرف على حالة الطقس للايام المقبلة

img

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاحد، ان يكون الطقس للاسبوع الحالي صحوا مع بعض الغيوم، فيما اشارت الى تذبذب بدرجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان "الطقس في المنطقة الوسطى اليوم الاحد سيكون غائم جزئي، مع ارتفاع لدرجات الحرارة بضع درجات عن يوم امس"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم جزئي وأحيانا غائم، مع ارتفاع لدرجات الحرارة".

واضافت الهيئة ان "الطقس ليوم الاثنين في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكونان غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم مع ارتفاع لدرجات الحرارة عن اليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس في المنطقى الوسطى ليوم الثلاثاء سيكون صحوا مع قطع من الغيوم، وارتفاع قليلا لدرجات الحرارة فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية طقس بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احيانا".

ولفتت الهيئة الى ان "الطقس ليوم الاربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع قطع من الغيوم مع تصاعد غبار خفيف، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق"، موضحة ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا مع قطع من الغيوم مع تصاعد غبار خفيف، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "الطقس ليوم الخميس من الاسبوع الحالي سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحوا مع قطع من الغيوم، مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم مع تصاعد غبار خفيف، مع انخفاض الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق".

يذكر ان العراق شهد خلال شهر شباط تساقط امطار غزيرة ادت الى توفير مخزون جيد من المياه في البحيرات والسدود بعد شحة للامطار شهدها موسم الشتاء الحالي.