سياسية 0 737

شرطة كربلاء تعلن عن اعتقال "مطلوبين بجرائم جنائية" في المحافظة

img

اعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، الاحد، انه خلال الساعات القليلة الماضية القينا القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة.

وقال قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "مفارزنا الأمنية في عموم المحافظة نفذت عدد من اوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء العراقي بمختلف الجرائم"، ولم يكشف البيان عن عدد المعتقلين.

واضاف، ان "مفارز المديرية المختلفة اجرت ممارسة امنية واحترازية واسعة وحسب الخطط الامنية الموضوعة الخاصة بالانذار المبكر بحثا عن مطلوبين تضمنت نصب السيطرات الثابتة والمتحركة فضلا عن تفتيش الاشخاص والعجلات وذلك من اجل فرض سلطة القانون وديمومة استتباب الامن والاستقرار والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين في المحافظة".

وتابع قائد شرطة كربلاء، انه "تمكنت ايضا قوة سيطرات كربلاء الخارجية من القبض على عدد من المتهمين المطلوبين للقضاء اثناء التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات الوافدين إلى المحافظة في الحواسيب الامنية وقوائم المطلوبين للقضاء"، مشيرا الى "احالة جميع المتهمين الملقى القبض عليهم الى الجهات المختصة لغرض إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لينالوا جزائهم العادل".

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.