علمية 0 845

برنامج لاختبار قيادة سيارة سورنتو 2018 في اربيل

img

قامت شركة NIM لتجارة السيارات الموزع الرسمي لشركة كيا موتورز في اقليم كردستان، برنامجاً خلال يومين لاختبار وقيادة سيارة سورنتو الجديدة 2018 (محرك حجم 3.5 ليتر وعلبة غيار بـ 8 سرعات) للصحفيين وللمواطنين في اربيل.

وشارك في البرنامج جمع كبير من المواطنين والصحفيين في اختبار وسياقة الطراز الجديد من كيا سورينتو بمزايا وموصافات فريدة.

وعلى الرغم من الظروف التي تشهدها المنطقة، تستمر كيا في عرض كل ماهو جديد في عموم مناطق العراق وإقليم كوردستان، وتواصل الشركة على الدوام في تحسين وتقديم نماذج جديدة في الأسواق العراقية وإضافة ميزات جديدة لسياراتها ذات الجودة العالية،  وقد عرضت شركة نيم لتجارة السيارات، سيارتها الجديدة كيا سورينتو ٢٠١٨ في مدينتي اربيل والسليمانية بمشاركة الضيوف أضافة الى وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، قبل فترة.

وأثناء برنامج اختبار السيارة تحدث "دةريا وريا" مدير فرع اربيل لشركة نيم لتجارة السيارات قائلاً: تتميز سيارة سورينتو ٢٠١٨ الجديدة بتعديلات في المصدات الأمامية والخلفية ومصابيح رأسية وخلفية جديدة، وإطارات تلك المصابيح معدنية داكنة اللون لأبرازها. بالاضافة الى تصميم العجلات (الويل) من الالمنيوم.

    أما على صعيد تصميم الداخل للسيارة نجد تغيرات مثل عجلة القيادة فهي مختلفة عن جميع موديلات سورينتو. كذلك نجد شاشة ليد جديدة للتحكم في المناخ.. وتتميز سورينتو الجديدة بنسبة كبيرة من مواد جلدية لينة للحصول على اجواء مميزة. ويمكن للعملاء اختيار لون الجلد الداخلي كاللون الاسود أو الاسود والبيج. وكما تتوفر المفروشات الجلدية للكشنات بالالوان البني أو الرمادي الفاتح. إضافة الى العديد من المواصفات الاخرى.