رياضية 0 434

نادي الجوية: لم نتعرض لاعتداءات من قبل جماهير نفط ميسان

img

نفى نادي القوة الجوية، صحة الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام بخصوص تعرض النادي إلى اعتداءات من قبل جماهير نفط ميسان بعد انتهاء المباراة التي أقيمت، امس الأحد، ضمن الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز، والتي انتهت بفوز الصقور بهدفين لهدف.

وقالت إدارة النادي في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "نادي القوة الجوية، يشيد بحسن الكرم والضيافة وحفاوة الاستقبال من جماهير ميسان، لاسيما أن فريقنا يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في المحافظات، بعدما أقامت أمس السبت أمسية احتفالية كبيرة لوفد الفريق بمناسبة حصد الفريق اللقب الآسيوي الثاني توالياً، والتي حضرها نخبة من المسؤولين والإعلاميين والشعراء".

وأوضحت أن "إدارة النادي تستغرب، لما تداولته وسائل الإعلام، بخصوص تعرض فريق القوة الجوية إلى اعتداء من قبل جماهير ميسان، مطالبةَ بذلك الإعلام توخي الحذر بعدم نقل الأخبار الكاذبة التي تسبب إرباكاً في وضع البلد ورياضته".

وبينت أن "دخول الجماهير إلى ارض الملعب بعد انتهاء المباراة، هو بسبب غياب امن حماية الملاعب، والجماهير نزلت إلى الملعب حباً بلاعبي الفريق العريق ولاعبي المنتخب الوطني المتواجدين ضمن صفوف القوة الجوية".

وطالبت إدارة النادي، اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة بضرورة "عودة حماية امن الملاعب من جديد لمباريات دوري الكرة الممتاز، كي لا يتكرر مشهد دخول الجماهير إلى ارض الملاعب".

وناشدت الإدارة، وزارة الداخلية والشباب والرياضة بـ"عدم معاقبة المقصرين بما حدث، لكونها لم تحصل أشياء تسببت بالأذى داخل الملعب، وان ما حصل بسبب حب الجماهير المتعطشة لرؤية اللاعبين النجوم".