رياضية 0 499

نادي نفط ميسان الرياضي يستنكر ما تناقل عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول فوضى واعتداء في ملعب ميسان الدولي

img

أستنكرت إدارة نادي نفط ميسان الرياضي لكرة القدم ورابطتها وجمهورها الرياضي ماتناقلته وسائل الاعلام وصفحات التواصل الأجتماعي بشأن ما متداول بان هنالك فوضى وإعتداء حصل في ملعب ميسان الدولي أثناء مباراة نادي نفط ميسان وضيفه نادي القوة الجوية الرياضي.

وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي للنادي تلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه، بان ادارة نادي نفط ميسان تنفي وبشكل قاطع تلك الاخبار اللامسؤولة وغير الصحيحة، وان نزول بعض الفئات من الجمهور الى ساحة الملعب بعد نهاية المباراة انما لالتقاط الصور وتهنئة مدرب ولاعبي نادي الجوية.

وبين البيان، بأن المدرب راضي شنيشل، بعد نهاية المباراة قدم شكره وامتنانه لجمهور ميسان الذي نزل الى الملعب لتهنئته والتقاط الصور معه شخصيا، وجاء في البيان بأن شنيشل بدوره نفى اي حالة عدم احترام واحتكاك له او لناديه من قبل الجمهور كما شكر شرطة الملعب لحسن التعامل مع الجمهور.

واكد البيان بان إدارة النادي لاتؤيد وبشكل مطلق نزول اي متفرج الى ساحة الملعب لاسيما ان الذين نزلوا هم عدد من الصبية دون دراية.

وانتقد النادي في بيانه تصريحات بعض الأشخاص أو الوسائل الإعلامية التي لاتذكر حقيقة الأمر أو تسيء الى سمعة جمهور ميسان الرياضي أو ملعب ميسان الدولي.