سياسية 0 604

كربلاء: مسابقة في حفظ سور من القران الكريم وجوائز لجميع المشاركين الناجحين فيها

img

يقيم معهد القران الكريم التابع للعتبة الحسينية المقدسة في قضاء الهندية، مسابقة هي الأولى من نوعها، لحفظ ثلاث سور من القران الكريم، بامتحان تحريري، وجوائز لجميع المشاركين الناجحين، مع (10) هدايا ثمينة للفائزين العشرة الأوائل.


وقال مسؤول معهد القران الكريم في العتبة العباسية فرع قضاء الهندية، في لقاء خاص مع وكالة نون الخبرية، "إن هذه المسابقة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العراق لعدة أسباب، منها إن الامتحان يكون بثلاث سور قرآنية فقط وهي (الرحمن، الواقعة، يس)، ويكون الامتحان تحريريا وذلك باختيار آيات من هذه السور بعد أن نبين بداية ونهاية الآيات المختارة، وان هناك جوائز رمزيه لجميع الممتحنين الناجحين، وهدايا ثمينة للفائزين العشرة الأوائل".


وأضاف السيد حامد عبد العزيز جعفر المرعبي، "إن أخر موعد لتسجيل الأسماء المشاركة هو 20/1/2018، عن طريق الاتصال بالأرقام (7705650404 و 7830062965 و 07725416647)، أو التسجيل المباشر بالمعهد، وان الامتحان سيكون في عطلة نصف ألسنه، ليتسنى للطلبة المشاركة في هذه المسابقة".


وبين المرعبي، "عند نجاح هذه المسابقة، سوف تقام مسابقات أخرى وبسور قرآنية أخرى، لتعم الفائدة للجميع في حفظ القران الكريم"
محسن الحلو- خاص بوكالة نون الخبرية