سياسية 0 1486

مجلس كربلاء يقف مع اصحاب المولدات الاهلية ضد المواطن الكربلائي

img

اتهم مواطنون محليون مجلس محافظة كربلاء، الثلاثاء، بالوقوف الى جانب اصحاب المولدات الاهلية ضد ابناء المحافظة، من خلال التسعيرة التي وضعتها لجنة الطاقة والوقود في المجلس، والتي تصب بمصلحة اصحاب المولدات الاهلية.

وذكر مواطنون لوكالة نون الخبرية، انه "من المفترض ان تكون التسعيرة الشهرية 4000 دينار للامبير الواحد، بدلاً من 5000 دينار، لشهر كانون الثاني الجاري، كما في الاشهر السابقة، وكذلك ان يبدأ التشغيل من الساعة 12 ظهراً بدلاً من الرابعة عصراً، كما جاء في تعليمات لجنة الطاقة والوقود في مجلس كربلاء"، موضحين ان "اغلب ساعات الانقطاع تكون في ساعات الصباح او وقت الظهيرة  وان الطاقة الكهربائية الوطنية قليلة الانقطاع عدا هذه الاوقات وبالتالي تحديد مسألة توقيت التشغيل، ايضاً تصب في مصلحة اصحاب المولدات الاهلية".

بالوثيقة.. كربلاء تحدد سعر "امبير" المولدات الاهلية لشهر كانون الثاني

وكان رئيس لجنة الطاقة والوقود رضا السيلاوي، اكد في كتاب رسمي، ان "مجمل ساعات التشغيل لشهر كانون الثاني الجاري 120 ساعة، وبواقع 4 ساعات يومياً ابتداءً من الرابعة عصراً وبالتناوب مع التيار الوطني، على ان يكون سعر الامبير 5000 دينار".

واتهم المواطنون "اعضاء بمجلس محافظة كربلاء، بأنه لديهم مولدات اهلية موزعة في انحاء المحافظة، وان المجلس يتخذ القرارات بناءً على مصلحتهم الشخصية دون الالتفات الى مصلحة المواطن".

 

كرار الاسدي - كربلاء