رياضية 0 932

ريال مدريد يقتل المواهب نكاية في برشلونة

img

ترى بعض التقارير الصحفية، أن ريال مدريد يتعاقد مع الصفقات الجديدة، نكاية في غريمه التقليدي برشلونة فقط، وليس لسد احتياجاته.

وتعرض ريال مدريد مؤخرا لهزيمة مهينة في عقر داره أمام غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني، ما جعل وسائل الإعلام تسلط الضوء مجددا على لاعبي الفريق الملكي الذين لا يحصلون على فرصة كافية لإثبات أنفسهم مع الفريق الملكي.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية والمقربة من برشلونة إن إدارة نادي ريال مدريد أصبحت تتعاقد مع اللاعبين فقط نكاية في البارسا وليس لسد الاحتياجات.

واستشهدت الصحيفة بعدم استدعاء 4 من أصل 5 صفقات صيفية للريال في مباراة الكلاسيكو الأخيرة، كما أن الصفقة الخامسة ظلت على مقاعد البدلاء 90 دقيقة، ما يضع علامات استفهام على سياسة ريال مدريد في سوق الانتقالات.

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز أصبحت تتعاقد مع اللاعبين فقط لمجرد منعهم من ارتداء قميص الغريم برشلونة، حيث حدث هذا الأمر مع ماركو أسينسيو، وأيضا مع داني سيبايوس وثيو هرنانديز.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الرابع في ترتيب الليجا متأخرا بـ14 نقطة عن المتصدر برشلونة بعد مرور 17 جولة علما بأن المرينجي لديه مباراة مؤجلة.