علمية 0 521

العتبة الحسينية تساهم في تطوير موظفي مديرية الطرق والجسور كربلاء

نظم معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني التابع لقسم الخطابة الحسينية في العتبة الحسينية المقدسة دورة في كتابة الخبر الصحفي لمديرية الطرق والجسور في محافظة كربلاء المقدسة. حيث استمرت الدورة ثلاثة أيام وبواقع ثلاث ساعات يوميا حيث شارك في الدورة أربعة عشر موظفاً.


بين مدير معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني فيصل غازي السعدي من خلال الاتفاق المسبق بين المعهد والمديرية على اقامة دورات تطويرية لكوادر المديرية لتنطلق دورة كتابة الخبر وسيلحقها دورات أخرى. مضيفاً شارك في هذه الدورة أربعة عشر موظفا في قاعة التطوير والتدريب في المديرية لمدة ثلاث أيام وبواقع ثلاث ساعات يومياً، حيث اختتمت الدورة باختبار للمشاركين، موكداَ على سعي العتبة المقدسة على تقديم خدماتها الى كافة شرائح المجتمع لتطوير وتأهيل مهاراتهم.


من جانبه بين المهندس علي حسين طرخان مدير طرق وجسور كربلاء على التعاون الوثيق بين المديرية والعتبة الحسينية المقدسة لدعم الكوادر من خلال الدورات والورش السابقة وهذه الدورة اهتمت بالجانب الإعلامي لإظهار عمل المديرية بأبهى صورة وتحري الدقة والمصداقية في نقل الاخبار مبينا شكره للعتبة الحسينية المقدسة على تقديمها اقصى ما يمكن لتطوير كوادر المديريات.


اضافت المتدربة خيرية محمد الى ان احتياج الانسان الى التعلم حتى إذا ما وصل الى مستوى عالي من التقدم والنجاح فأن هذه الدورات تساعد على صقل المهارات وزيادة الكفاءة كانت دوره ناجحة واضافة لي اسلوب جديد في كتابة الخبر وكيفية كتابته واهمية انتقاء الاخبار وتأثيرها على المتلقي وختاما اتقدم بالشكر لكل من ساهم في أنجاح هذه الدورة

أسامة عبود الحلي