اقتصادية 0 513

الحكيم يطالب مجلس الوزراء بشمول جميع المحافظات بالخطة الوطنية لاعادة اعمار المحافظات المتضررة من العمليات الإرهابية والحربية

img

قال النائب عبد الهادي الحكيم ان  مجلس الوزراء وافق بجلسته في 26/12/2017 على (تكليف الوزارات والمحافظات المعنية بأخذ الاجراءات التنفيذية اللازمة وبحسب وثيقة الاطار العام للخطة الوطنية لإعادة الإعمار والتنمية للمحافظات المتضررة جراء العمليات الارهابية والحربية).

واضاف الحكيم في بيان له حصلت وكالة نون الخبرية على نسخته "نظرا لأن المحافظات العراقية كافة (متضررة من العمليات الإرهابية والحربية) سواء تلك التي حررت من تنظيم داعش أم محافظات المحررين التي قدمت عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى من أيديها العاملة البطلة وآلياتها ومعداتها وخبراتها في سبيل تحقيق النصر ناهيك عن سبق تضررها على مدى أكثر من عشر سنين بسبب ارهاب المفخخات والاحزمة الناسفة والتفجيرات.

وطالب النائب عبد الهادي الحكيم من خلال البيان  من مجلس الوزراء التصريح بشمولها جميعا بالخطة الوطنية لإعادة الأعمار والتنمية.
وعدم اقتصار الأعمار والتنمية على المحافظات المحررة فقط تحقيقا للعدالة والإنصاف وحفظا للسلم الأهلي بين محافظات الوطن الواحد.