سياسية 0 541

شرطة ميسان تعتقل 73 مطلوباً وتضبط اسلحة واعتدة ومواد مخدرة

img

اعلنت قيادة شرطة ميسان، الاربعاء، عن إلقاء القبض على متهمين مطلوبين للقضاء وضبط اسلحة واعتدة ومواد مخدرة وعجلات مخالفة في المحافظة.
 وقال قائد شرطة المحافظة العميد نزار موهي الساعدي، في بيان، تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه "تواصل تشكيلات شرطة المحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لمتابعة تنفيذ اوامر القاء القبض الصادرة من القضاء"، مبيناً انه "تم إلقاء القبض على (73) متهم استنادآ لإحكام صادرة من المحاكم المختصة بمواد جنائية ومخالفات متنوعة بينهم (ثمانية) متهمين بجرائم القتل العمد و السرقات، وآخرين مطلوبين وفق جرائم التهديد و التزوير و الاحتيال والمتاجرة وتعاطي المخدرات، فضلا عن ضبط أسلحة و اعتدة مختلفة وعجلات مخالفة خلال الأيام القليلة الماضية".

وتابع الساعدي، انه "تم اقتياد المتهمين من قبل الشرطة الى مراكز الاحتجاز الأمني لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم بغية إحالتهم للقضاء"، مضيفاً، ان "العمليات جرت بناءاً على معلومات دقيقة، وشملت اقضية ونواحي متفرقة من المحافظة".

واشار الساعدي، الى أن "شرطة ميسان مستمرة بشكل متواصل في تفتيش المناطق لملاحقة المطلوبين وفق القانون والقضاء".

يذكر أن محافظة ميسان، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.