سياسية 0 3126

الداخلية تكشف حقيقة وجود خلاف بين العبادي والاعرجي.. هكذا يتعامل رئيس الحكومة مع وزرائه

img
نفت وزارة الداخلية، الأربعاء، وجود خلاف بين رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي، فيما اكدت ان علاقة العبادي بجميع وزرائه ومن ضمنهم الاعرجي "علاقة اخوة".

وقال المستشار الاعلامي للاعرجي، وهاب الطائي، في بيان، اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، ان "بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي افادت بوجود خلاف بين رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي"، نافيا "ما تناقلته هذه الوسائل الاعلامية الصفراء التي تحاول الاصطياد بالماء العكر".

وشدد الطائي، على ان "جميع ما نشر بما يتعلق بالخلاف بين العبادي والاعرجي عار عن الصحة"، مؤكدا ان "علاقة العبادي بجميع وزرائه علاقة اخوة بما فيهم وزير الداخلية قاسم الاعرجي".

وعد المستشار الاعلامي لوزير الداخلية، ان "الاعرجي اثبت نجاحه في قيادة وزارته من نجاح الى نجاح وكسب محبة واحترام الشعب العراقي بمكوناته كافة"، لافتا الى انه "جزء رئيسي من منظومة عمل الحكومة العراقية التي يقودها العبادي لمحاربة الفساد وتوفير الخدمات للمواطنين".

وكانت وسائل اعلام عربية قد نقلت عن مصادر في ديوان الرئاسة العراقية قولها، ان "العبادي وبخ الأعرجي، أمس، بسبب تدخله في شؤون الجيش في محيط السليمانية، والطلب من الوحدات العسكرية عدم التقدم باتجاه القرى والبلدات المحيطة بالمحافظة"، عادا إياه "تجاوزا لحدود عمله".