رياضية 0 1352

عبطان: مباراة العراق والسعودية ستكون عرسا كرويا نبهر به العالم

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الاحد، أن مباراة العراق والسعودية في ملعب البصرة الدولي ستكون "عرساً كروياً يبهر العالم"، فيما دعا حكومة البصرة الى "الاهتمام" بالمناطق المحيطة بالمدينة الرياضية.

وقال عبطان خلال جولته التفقدية للمدينة الرياضية في البصرة، بحسب بيان صحفي اصدره مكتبه الاعلامي، وتلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "الوزارة ستوفر كل الامور اللوجستية لإقامة البطولات والمباريات الودية الدولية التي ستخوضها المنتخبات الوطنية في العراق"، مبينا ان "الانفتاح الكبير من قبل اغلب الدول العربية والخليجية على العراق في المجال الرياضي يجعلنا امام مسؤولية كبيرة من اجل الظهور بأفضل صورة".

واضاف عبطان، أن "مباراة السعودية والعراق التي ستقام في ملعب البصرة الدولي ستكون عرساً كروياً نبهر به العالم"، داعيا الحكومة المحلية في البصرة الى "الاهتمام بالمناطق المحيطة بالمدينة الرياضية، فضلا عن الاهتمام بالطرق الرئيسة ومداخلها لغرض نقل ابهى مشهد عن العراق".

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو وعد، السبت (23 كانون الاول 2017)، بحضور المباراة الدولية الودية التي ستجمع منتخبي العراق والسعودية في الثامن والعشرين من شباط المقبل في البصرة.