رياضية 0 593

شرطة كربلاء تحصد المركز الاول ضمن بطولة اسيا المصارعة البهلوانية بوزن (70)كغ

حصدت مديرية شرطة كربلاء على المركز الاول ضمن بطولة اسيا المصارعة البهلوانية بوزن (70)كغ التي أقيمت في جمهورية الفلبين بمدينة تايون.
وقال مدير اعلام شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت العقيد علاء الغانمي" وشاركت (22) دولة من قارة آسيا حصل المنتخب الوطني العراقي للمصارعة البهلوانية لقب بطولة آسيا(2017) بوزن (70)كغ في دورتها السادسة التي أقيمت في جمهورية الفلبين مدينة تايون الأسبوع الماضي.
حيث مثل المنتخب الوطني العراقي للمصارعة البهلوانية منسوب وزارة الداخلية/ قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة/ قسم العاب الشرطة, وابن كربلاء البار المفوض المصارع البطل (حيدر الحسناوي) حاصلاً فيها على الوسام الذهبي رافعا راية (الله أكبر) عاليا في الدولة المنظمة للبطولة.
وبين" وتأتي هذه الألقاب والانجازات بدعم لا محدود من قبل السيد وزير الداخلية (الاستاذ قاسم الأعرجي) ومدير التدريب البدني والعاب الشرطة في الوزارة, ومتابعة واشراف ورعاية السيد قائد شرطة المحافظة (اللواء احمد علي زويني) وذلك من اجل رفع اسم عراقنا ووزارتنا ومدينتنا المقدسة عاليا في جميع المحافل والفعاليات والنشاطات الرياضية جنب الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي على قوى الشر والظلام وتحرير ربوع ارض الوطن الغالي.

عماد بعو / كربلاء