رياضية 0 503

زيدان يزف "الخبر السار" لجماهير الملكي

img

أكد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، أن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم جاهز "بنسبة 100 بالمئة"، للمشاركة في كلاسيكو الدوري الإسباني أمام برشلونة، السبت.
وقال زيدان، الجمعة، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء المرتقب، إن "كريستيانو جاهز بنسبة 100 بالمئة ومستعد للمشاركة"، بعد شكوك بسبب إصابته في ربلة الساق، أثناء مباراة فريقه أمام غريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، الأسبوع الماضي.

وأضاف المدرب الفرنسي: "تدرب بجد وفعل كل شيء ليكون جاهزا للمباراة، وبعد فترة التوقف (في أعياد الميلاد) سنتحدث بشأن عقده".

والجمعة أظهرت صور بثتها قناة ريال مدريد التلفزيونية أن رونالدو عاد للتدريب بشكل كامل مع فريقه، لأول مرة خلال الأسبوع الجاري، بعد أن خاض تدريبات منفردة لأيام.

ويقدم رونالدو أسوأ أرقام له في الدوري الإسباني خلال 9 سنوات، حيث سجل 4 أهداف فقط في البطولة حتى الآن، لكنه يتأهب لمباراة القمة من أجل تحسين صورته.

وتابع "زيزو": "اللاعبون جاهزون. نحن دائما مستعدون لمثل هذه المباريات. الجميع يعتقد أن اللقاء ذو أهمية خاصة في الموسم، لكن علينا أن نستمر في العمل على أنها مجرد مباراة أخرى، و3 نقاط بإمكاننا الفوز بها".

وأبدى لاعب ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي سابقا، ثقته في إمكانية أن يحسم الفريق الملكي اللقاء المرتقب، الذي يقام في العاصمة الإسبانية على ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وأوضح زيدان: "برشلونة فريق قوي ويمكنك أن ترى ذلك في قائمة لاعبيه، لكننا واثقون أنه بإمكاننا الفوز باللقاء، كما نحن دائما".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر.