سياسية 0 1432

التنفيذ المباشر في كربلاء ينفي وجود أي مشروع متلكئ في المحافظة

img

قال مدير التنفيذ المباشر في محافظة كربلاء حسين فليح عبد الحسين، إن المشاريع التي تنفذ حاليا من قبل دائرتنا بجهود ذاتية من قبل كوادر التنفيذ المباشر والبالغ عددهم أكثر من (250) منتسب، بالإضافة إلى آلياتنا الخاصة، موضحا إن الدائرة نفذت ما يقارب (150) مشروع منذ 2014 ولغاية اليوم على الرغم من أن ميزانية المحافظة صفر.

وأوضح عبد الحسين في تصريح لوكالة نون، "إن بعض الآليات نقوم باستئجارها لكثرة المشاريع التي ننفذها وقلة الآليات المتوفرة لدينا، مبينا "إن دائرتنا قد استنفرت كافة إمكانياتها البشرية والفنية من اجل انجاز هذه المشاريع، وان الدائرة تعتمد على معمل الإسفلت الخاص بها والكوادر الموجودة والبالغ عددها بحدود (250) منتسب".


ونفى مدير التنفيذ المبشر إن تكون هذه المشاريع قد أحيلت إلى مقاول ثانوي إلا انه أكد إن اغلب المواد المقلعية يتم شرائها عن طريق متعهد، موضحا إن ميزانية محافظة كربلاء ومنذ سنوات خالية من الأموال إي إنها تساوي صفر، إلا اننا وبجهود ذاتية ومن مبالغ الاحتفالات والإيرادات نقوم بانجاز هذه المشاريع والبالغ عددها ما يقارب (150) مشروع منذ سنة 2014 ولغاية 2017.


وأضاف حسين فليح عبد الحسين إن دائرته هي التي تقوم بتنفيذ هذه المشاريع، وتوفر إلى ميزانية المحافظة ما نسبة (40-45)% من قيمة المشروع المحال، مؤكدا بان محافظة كربلاء تخلو من إي مشروع متلكئ.

وبين عبد الحسين إن هذه المشاريع تأتي بتوجيه من محافظ كربلاء وتحت أشرافه ولا علاقة لأي عضو مجلس محافظة بها.