رياضية 0 676

تعرف على ترتيب الفرق بالدوري بعد انتهاء الجولة السادسة

img

تصدر نادي الزوراء، ترتيب فرق الدوري العراقي الممتاز في ختام منافسات الجولة السادسة للدوري، مستفيدا من فوزه الكبير على الديوانية 3-0 وتعادل منافسه الشرطة مع نادي الحسين 0-0.

وتقدم الزوراء الترتيب العام بعد جولة واحدة من تصدر الشرطة بفارق الاهداف، مستفيدا من فوزه الكبير على الديوانية 3-0 والتي سجلها لؤي صلاح وامير صبح وامجد كلف، وتعادل منافسه الشرطة مع نادي الحسين 0-0 في مباراة شهدت اضاعة ركلة جزاء للشرطة عن طريق ايمن حسين، وحل النجف بالمركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد تعادله مع البحري 1-1.

إيقاف الدوري العراقي تضامنا مع اللجنة الأولمبية

وقفز الكهرباء للمركز الرابع برصيد 11 نقطة بعد تغلبه على السماوة، وحل نفط الوسط في المركز الخامس بعد فوزه على الحدود 2-1.

وفي المباريات الاخرى استعاد القوة الجوية توازنه بفوز صعب على امانة بغداد 1-0. واستمرت ازمة الميناء بعد تعادله مع زاخو في البصرة 1-1، وبالنتيجة ذاتها تعادل النفط مع نفط الجنوب وحقق نفط ميسان نتيجة طيبة بفوزه على الصناعات الكهربائية 2-0، فيما خسر كربلاء مباراته امام الطلبة 0-3 بقرار اتحادي بعد اخفاق الادارة في تامين ملعب المباراة التي كان مقررا اقامتها في ملعب كربلاء الدولي.

يشار انه من المقرر ان تتوقف مباريات الدوري لغاية السادس من الشهر المقبل لفسح المجال امام المنتخب الوطني العراقي للمشاركة في خليجي 23 في الكويت، مابين الثاني والعشرين من الشهر الجاري والخامس من الشهر المقبل.