رياضية 0 1085

الموعد النهائي لانطلاق كأس خليجي 23 في الكويت

img

اعتمد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اقامة بطولة خليجي 23 في الكويت رسمياً وذلك خلال الفترة من 22 كانون الاول الحالي وحتى 5 كانون الثاني المقبل.

وقال الاتحاد في بيان تابعته (وكالة نون)، إنه “عقد لقاءً تشاوريا في مقر الاتحاد الخليجي ببرج البدع في الدوحة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد ين القطري والخليجي”.

واوضح البيان أن “المجتمعين بحثوا تشكيل وفد من الاتحاد الخليجي لزيارة الكويت من اجل الوقوف على استعداداتها لاستضافة الدورة المقرر انطلاقها في 22 من الشهر الحالي وحتى 5 كانون الثاني من الشهر المقبل 2018”.

وفي سياق متصل، كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، سبب تغيير موعد انطلاق خليجي لاكثر من مرة، فيما حدد الموعد النهائي للمباراة الودية امام المنتخب الاماراتي استعداداً للبطولة.

وقال عضو المكتب الاعلامي للاتحاد، حسين الخرساني في تصريح الصحفي , إن “الاتحاد الخليجي قرر، صباح الامس، تأجيل انطلاق بطولة كأس الخليج لمدة يومين كي يتسنى لامير الكويت صباح الاحمد الصباح حضور المباراة”.

واوضح، أنه “بعد تأكد تواجد الامير تم اعتماد الموعد المحدد مسبقاً في يوم 22 كانون الاول الحالي”.

وفيما يخص موعد مباراة المنتخب الوطني الودية امام الامارات، اكد الخرساني أن “المباراة ستقام في السابع عشر من الشهر الحالي في مدينة دبي، حيث ستكون البروفة النهائية قبل خوض غمار البطولة”.