رياضية 0 849

اتحاد الكرة يعاقب ثلاثة لاعبين ومدرب في الدوري الممتاز

img

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاثنين، معاقبة ثلاثة لاعبين ومدرب على أثر أحداث جرت خلال مباريات الدوري العراقي الممتاز كرة القدم.

وقال اتحاد الكرة في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، إن "لجنة الانضباط باتحاد الكرة عقدت، اليوم، اجتماعا ناقشت فيه بعض الأحداث التي جرت في مباريات الدوري الممتاز خلال الجولات الماضية بحسب تقارير مشرفي المباريات فضلا على بعض الحالات الفيديوية التي رصدها الإعلام الرياضي".

وأضاف البيان، أن "اللجنة قررت معاقبة لاعب فريق الميناء هردي سيامند بعدم اللعب مع فريقه لمباراتين متتاليتين اعتبارا من الدور السادس، فضلا عن فرض غرامة مالية قدرها مليون دينار تدفع خلال اسبوعين من صدور الأمر الإداري"، مبيناً أنه "تقرر ايضاً توجيه إنذار نهائي لجمهور نادي الميناء الرياضي بعدم تكرار الحالات التي حدثت في مباراة فريقه أمام نادي الديوانية على ملعب عفك في الديوانية".

وأشار إلى أنه "تقرر معاقبة لاعب فريق السماوة محمد موسى مطشر بعدم اللعب مع فريقه في مباريات الدور السادس، بالإضافة إلى حرمان مدرب نادي الصناعات الكهربائية عماد عودة بعدم مرافقة فريقه او الجلوس في المنطقة الفنية مباراتين متتاليتين".

وتابع الاتحاد في بيانه، أن "اللجنة قررت معاقبة لاعب فريق السماوة علي عبد الله بعدم اللعب مع فريقه مباراة واحدة فقط في الجولة السادسة، والتريث في اتخاذ القرار فيما يخص اعتراض نادي النفط على لاعب فريق السماوة محمد حسن".