رياضية 0 1867

ملعب كربلاء الدولي يغلق ابوابه امام جماهير "العميد" في مباراته مع الزوراء

img

اعلنت ادارة ملعب كربلاء الدولي، السبت، عن اغلاق ابواب الملعب الدولي امام جماهير "العميد" في مباراته يوم غد امام الزوراء، ضمن الجولة الرابعة في دوري الكرة الممتاز.

وقالت ادارة الملعب في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، انه "نظرا للتصرفات غير المسؤولة لبعض المحسوبين على جمهور كربلاء في مباراة كربلاء والميناء قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، معاقبة مساعد مدرب كربلاء بعدم مرافقة الفريق لمباراتين، ومعاقبة اداري نادي كربلاء من مرافقة الفريق لثلاث مباريات، كما قررت ان تكون مباراتي كربلاء والزوراء، وكربلاء والطلبة بدون جمهور".

اتحاد الكرة يعاقب جمهور نادي كربلاء بسبب "الإساءة"

واضاف البيان، ان "اتحاد كرة القدم رفع دعوى قضائية بحق مشجع نادي كربلاء الذي نزل الى ارض الملعب في مباراة كربلاء والميناء ومحاولة الاعتداء على الحكم والاساءة لجهود الدولة في رفع الحظر عن ملاعبنا".

وتابع البيان، انه "بناءاً على ذلك، تأسف إدارة ملعب كربلاء الدولي ان تعلن عن اغلاقها أبواب الملعب الدولي امام الجماهير في مباراة كربلاء والزوراء تنفيذا لقرار الاتحاد العراقي لكرة القدم".

وكان رئيس لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، طه عبد حلاته، توعد في بداية الدوري باتخاذ إجراءات حاسمة في هذا الموسم لاسيما بعد موافقة اتحاد اللعبة أن تكون قرارات اللجنة ملزمة في هذا الموسم بدلا من التعامل معها كتوصيات في محاولة جادة للقضاء على الظواهر السلبية التي رافقت المواسم الماضية.