رياضية 0 1366

اتحاد الكرة يعاقب جمهور نادي كربلاء بسبب "الإساءة"

img

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، إقامة مباراتين لفريق كربلاء على أرضه بلا جمهور نتيجة الإساءات التي بدرت من بعض المحسوبين على جمهور الفريق في مباراته السابقة أمام الميناء في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وقال أمين سر اللجنة، طارق عبد الحافظ، في تصريح صحفي، إن "اللجنة عقدت اليوم اجتماعا ناقشت فيه تقريري حكم مباراة كربلاء والميناء ومشرفها واتخذت على إثرهما قرار العقوبة بإقامة مباراتين لنادي كربلاء بلا جمهور بدءا من الجولة المقبلة من الدوري أمام الزوراء"، وفق ما نقلته وكالة "نينا" للأنباء.

بالصور.. السفانة تحمل ثلاث نقاط مهمة من كربلاء.. والعميد يتذيل قائمة الدوري

وأضاف عبد الحافظ، أن القرار يتضمن "حرمان المدرب المساعد لفريق كربلاء حسن عباس وإداري الفريق صادق عظيم من مرافقة الفريق ثلاث مباريات متتالية لكل منهما وعدم الجلوس على مصطبة الاحتياط أو التواجد في ميدان الملعب بدءا من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز".

وكان رئيس لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، طه عبد حلاته، توعد في بداية الدوري باتخاذ إجراءات حاسمة في هذا الموسم لاسيما بعد موافقة اتحاد اللعبة أن تكون قرارات اللجنة ملزمة في هذا الموسم بدلا من التعامل معها كتوصيات في محاولة جادة للقضاء على الظواهر السلبية التي رافقت المواسم الماضية.