منوعة 0 404

الانواء: طقس غائم جزئي وامطار متفرقة بدءا من الغد

img

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاحد، ان يكون الطقس اعتبارا من يوم غد غائم جزئي مع تساقط امطار متفرقة في عموم العراق.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان "الطقس في المنطقة الوسطى خلال اليوم هو صحو مع قطع من الغيوم، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن يوم امس"، مبينة ان "درجات الحرارة العظمى في بغداد ستسجل 29 درجة مئوية، فيما ستسجل درجات الحرارة الصغرى في بغداد 19 درجة مئوية".

واضافت الهيئة ان "الطقس ليوم الاثنين سيكون غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احيانا"، مبينا ان "درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "الطقس ليوم الثلاثاء، في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق"، موضحة ان "الطقس سيكون ليوم الاربعاء، غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار في اقسامها الغربية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

ولفتت الهيئة الى ان "الطقس ليوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي الى غائم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالي طقس غائم مع فرصة لتساقط امطار خفيفة"، موضحة ان "درجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق".

يذكر ان البلاد تعرضت خلال الاسبوع الماضي الى تصاعد غبار كثيف ادت الى اختناقات وانعدام شبه تامة للرؤيا.