ثقافية 0 501

بالصور:نسيم عاشوراء ينهي فعالياته في ايران

بعد العمل المشترك بين خدام العتبات العتبة الحسينية،العتبة العباسية،العتبة الكاظمية، الاسبوع الثقافي نسيم عاشوراء يصل محطته الاخير يوم الاثنين في حفل الاختتام الذي شهد حضور وتفاعل كبير جدا.
وقال الحاج على كاظم سلطان رئيس قسم النشاطان ورئيس اللجنة التحضيرية (لوكالة نون) " لقد عقد مساء يوم الاثنين الموافق 25 محرم الحرام انعقاد حفل الاختتام للاسبوع الثقافي نسيم عاشوراء"
واضاف الفتلاوي"لقد كان هذا الاسبوع الثقافي نسيم عاشوراء نموذجي بحضور وتفاعل اهل المدينة، وبالمعجزات التي حصلت فيه".
وقال ايضا"نتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا الاسبوع الثقافي من الحاضرين واللجان التنسيقية والفنية وغيره".
من جهته قال الشيخ برادري امام جمعة مدينة تكاب "نحمد الله ان تمكنا ان نكون بخدمة خدام العتبات المقدسة خلال هذه الايام القليلة".
وقال الشيخ برادري ايضا "ان الشعور الذي حصل عند اهل المدينة لايمكن ان يوصف بكلمات لاننا قد احسسنا باننا نعيش في اجواء مابين الحرمين الشريفين وفي شهر محرم ".
واضاف ايضا "لقد كان الحضور كبير جدا من اهل مدينة تكاب لم يسبقه تجمع من قبل من سنة ومن شيعة".
من جانبه قال السيد ايرج ثقفي "لقد كانت كل امكانات مدينة تكاب من دوائر حكومية وهيأت حسينية خدام العتبات من اجل انجاح هذا الاسبوع الثقافي".
وقال ثقفي ايضا " نتوجه بالشكر للعتبة الحسينية المقدسة والعتبة الكاظمية المقدسة والعتبة العباسية المطهرة على الجهود المبذولة وعلى توفير الاجواء المعنوية خلال هذا البرنامج".
واشار ثقفي ايضا الى الدور الكبير الذي قدمته العتبة الحسينية المقدسة والعتبات المشاركة في هذا البرنامج على شعور الالفة والتقريب بين اهل المدينة من شيعة ومن سنة
محمد السيد وطن
تصوير سامر الحسيني