سياسية 0 547

اعتقال 44 مطلوباً بينهم سراق تم ضبطهم متلبسين بالجرم المشهود في كربلاء

img

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، الخميس، انها نفذت عمليات استباقية اثمرت بالقاء القبض على 44 متهما بقضايا جنائية مختلفة من بينهم سراق تم ضبطهم متلبسين بالجرم المشهود.

وقال المتحدث الإعلامي بإسم الشرطة، العقيد علاء الغانمي، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "مفاصل وتشكيلات قيادة شرطة المحافظة خلال اليومين الماضيين نفذت عمليات تفتيش استباقية في عدد من مناطق واحياء المحافظة، استعدادا لانطلاق الخطة الامنية الكبرى الخاصة بالزيارة المليونية لسيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)".

واضاف الغانمي، إن "العمليات الاستباقية نفذت وفق معلومات استخباراتية دقيقة ومذكرات قبض وتحري اصولية صادرة من المحاكم المختصة، أثمرت عن القاء القبض على 44  متهما بارتكاب جرائم جنائية ومخالفات قانونية متنوعة، من بينهم سراق القي القبض عليهم متلبسين بالجرم المشهود بسرقة احدى محال صاغة الذهب".

وتابع الغانمي، ان "جميع المتهمين الملقى القبض عليهم تم إحالتهم إلى الجهات المختصة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل".

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.