سياسية 0 455

كربلاء :صيانة الخط الناقل 800 ملم الذي يغذي مركز المدينة القديمة بالماء الصافي

img

قال مدير ماء كربلاء المقدسة المهندس حيدر عبد العباس إن الملاكات الهندسية و الفنية لمديرية ماء كربلاء المقدسة قد أنجزت العمل بصيانة الإنبوب الناقل سعة (800) ملم والذي يغذي مركز المدينة القديمة من الخزانات الشمالية.


و أوضح: إن التوسعة العمرانية الهائلة و الأعمال الإنشائية قد أدت إلى حدوث كسر قي الإنبوب الناقل الرئيسي الذي يغذي مركز المدينة بالماء الصافي الأمر الذي أدى إلى ضعف وصول الماء في بعض مناطق المدينة القديمة إضافة إلى الهدر الكبير الحاصل قي الماء.


وبيَّن: من اجل انجاز العمل بأسرع وقت فقد واصلت الكوادر الهندسية و الفنية في العمل ليل نهار و بشكل مستمر وعلى مدى يومين وبجهود استثنائية و رغم صعوبة العمل لوجود تعارضات إنشائية إلا إن الكوادر تمكنت من انجاز العمل بوقت قياسي.
وأشار: إلى إن المديرية ورغم انشغالها بهذا العمل فان شعب الصيانة كانت تعمل بكل مثابرة لتأهيل وصيانة الشبكات في مناطق متفرقة في المحافظة في ذات الوقت.

انقطاع المياه عن مركز مدينة كربلاء.. ومديرية الماء تكشف عن موعد عودتها

يذكر ان مديرية ماء كربلاء المقدسة مستمرة في حملتها الإستباقية استعدادا لزيارة الأربعين من خلال صيانة وتأهيل شبكات الماء والمشاريع والمجمعات المائية و كذلك إضافة مصادر تغذية جديدة لمركز المدينة والطرق الحولية التي تنشر عليها آلاف المواكب والحسينيات..