سياسية 0 530

شرطة كربلاء تضبط عجلتان مسروقتان وتلقي القبض على السراق بسرعة قياسية

img

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، عن تمكن مفارز شرطة الاقضية غربي المحافظة من ضبط عجلتان مسروقتان والقبض على إثنان من السراق بسرعة قياسية.قياسية. 

وقال المتحدث بإسم الشرطة، العقيد علاء الغانمي، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه "من خلال تعميم برقية من قبل السيطرة المركزية إلى كافة اقسام وشعب المديرية عبر الجهاز اللاسلكي مضمونها سرقة عجلة (نوع ستاركس) على الفور شرعت المفارز بالتفتيش على العجلة المسروقة واحكام طوق امني حول مكان السرقة والطرق التي من الممكن ان يسلكها السراق وبمتابعة مدير قسم شرطة الاقضية ونشر الدوريات للبحث عنها ضمن قاطع المسؤولية"، مبيناً ان "جهود مفارز شرطة الاقضية أثمرت بضبط العجلة المذكوره ومن خلال التحقيق مع السارق والشخص الذي كان معه الذي كان يستقل عجلة اخرى تبين أنها هي الاخرى مسروقة بعد أن تم الشك به ولدى تدقيقها في الحواسيب الأمنية تم التأكد من سرقتها".

واضاف الغانمي، انه "على الفور القي القبض عليه واحيل السارقين الى الجهات المختصة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل".

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.