منوعة 0 384

الانواء الجوية: زخات مطر متفرقة وانخفاض درجات الحرارة خلال الايام المقبلة

img

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، انخفاض درجات الحرارة خلال الايام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط زخات مطر متفرقة في الاقسام الجبلية شمال البلاد.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، إن "الطقس سيكون اليوم الاربعاء صحو فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى و تكون مقاربة في المنطقة الجنوبية ليوم امس، لتسجل درجات الحرارة العظمى 41 درجة مئوية والصغرى 23 درجة مئوية".

واضافت الهيئة ان "الطقس سيكون صحوا يوم الخميس، مع انخفاض قليل لدرجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والوسطى و مقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق"، مبينة ان "طقس يوم الجمعة سيكون صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون يوم السبت غائم جزئي الى غائم مع زخات مطر متفرقة خاصة في الاقسام الجبلية منها وفي المنطقة الوسطى غائم جزئي وصحوا في المنطقة الجنوبية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية و ترتفع قليلا في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق ".

ولفتت الهيئة الى ان "الطقس سيكون صحوا مع قطع من الغيوم، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق ".

يذكر ان البلاد تعرضت خلال الصيف الماضي الى ارتفاع كبير في درجات الحرارة وصلت في بعض الاحيان الى اكثر من 50 درجة مئوية.