علمية 0 436

اختتام المهرجان الوزاري الأدبي الطلابي لوزارة التربية في محافظة كربلاء المقدسة

img

احتضنت كربلاء المقدسة ختام المهرجان الوزاري الأدبي الطلابي، الذي نظمته المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي في وزارة التربية، بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي والمدرسي في المحافظة.


وقالت مسؤولة إعلام المديرية العامة لتربية بابل ابتهال الخفاجي لوكالة نون الخبرية، "اختتم اليوم المهرجان الوزاري الأدبي الطلابي الذي احتضنته كربلاء المقدسة، وبمشاركة 13 محافظة بحضور مدير النشاط المدرسي في وزارة التربية حسن الشويلي، ومدير عام تربية كربلاء المقدسة عباس عودة.


واضافت الخفاجي "تضمن اليوم الأخير فعاليات متنوعة نظمتها المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي في وزارة التربية وبالتعاون مع قسم النشاط الرياضي والمدرسي في محافظة كربلاء المقدسة، وتخللت فعاليات الاختتام توزيع الدروع والجوائز والشهادات التقديرية على الطلاب الفائزين في المهرجان فضلا عن توزيع شهادات تقديرية للضيوف التربويين والإعلاميين".


وبينت الخفاجي "حصد الطالب عباس غني عودة من ثانوية مأرب من محافظة بابل المركز الأول مناصفة مع الطالب ثامر كريم حسن من تربية الرصافة الأولى في المسابقة الأدبية، وحصلت بابل أيضا على المرتبة الثالثة في الجوائز الفرقية.
محسن الحلو-خاص بوكالة نون الخبرية