سياسية 0 1124

قائد بالحشد الشعبي يؤكد وجود خلايا لداعش بين كربلاء والانبار (صور)

اعلن آمر لواء 13 الطفوف في الحشد الشعبي، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، السبت، عن تحرك قوة تابعة للواء باتجاه موقع تعرض عصابات داعش الإرهابية في سيطرة معمل الاسمنت، فيما اكد وجود خلايا لتنظيم داعش بين محافظتي كربلاء والانبار.

وقال قاسم مصلح في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "قوة تابعة للواء تحركت باتجاه موقع تعرض عصابات داعش الإرهابية في سيطرة معمل الاسمنت والتي تصدى لها ابطال لواء ٣٣ في الجيش العراقي، وذلك بسبب قرب مقر قوات اللواء في معسكر الامام الحسين (عليه السلام) اضافة الى وجود قوة تابعة للواء في الخندق الامني المحيط في كربلاء المقدسة".

عمليات الفرات الاوسط تكشف عدد وهوية منفذي هجوم "غربي كربلاء"

واضاف مصلح، ان "قواتنا انتشرت في صحراء كربلاء الغربية تحسبا لوقوع هجوم اخر"، مؤكدا على "وجود خلايا لداعش في الصحراء بين محافظتي كربلاء والانبار".

واشار امر لواء الطفوف، الى ان "قوة الدعم الاسناد التي تحركت من اللواء جاء ذلك بعد التنسيق مع الجهات الامنية في كربلاء"، وشدد مصلح على ان "الصحراء الغربية يجب ان تحرر من الخلايا النائمة".

التفاصيل الكاملة لهجوم "غربي كربلاء"

وافاد مصدر امني، في وقت سابق من اليوم السبت، أن القوات الامنية تصدت لهجوم ارهابي بعد تفجير سيارة مفخخة حاولت استهداف نقطة التفتيش القريبة من معمل اسمنت كربلاء غربي المحافظة.

 

انور الغراوي - كربلاء