ثقافية 0 2448

بالصور.. نخبة من كبار الفنانين العراقيين ينهون مسلسلاً اذاعياً في كربلاء

انهى نخبة من كبار الفنانين العراقيين، مسلسلاً اذاعياً لحساب اذاعة الروضة الحسينية المقدسة في كربلاء، بعنوان (حشد الكبرياء).

وقال مخرج العمل الفنان صاحب شاكر في حديث لوكالة نون الخبرية، انه "قامت وحدة الدراما في اذاعة الروضة الحسينية المقدسة، بانتاج مسلسل اذاعي جديد، تحت عنوان (حشد الكبرياء)، من تأليف الفنان الكبير طلال هادي"، مبيناً، انه "اشترك في هذا العمل نخبة من الممثلين العراقيين الكبار، منهم الفنان كريم محسن وطلال هادي ونورا طلال وكذلك من كربلاء الفنانة وداد هاشم، ومجموعة من الفنانين الشباب الذين اشتركوا معنا في اعمال سابقة".

واضاف شاكر الذي يشغل منصب مدير وحدة الدراما في اذاعة الروضة الحسينية المقدسة، ان "هذا العمل يحاكي النصر الكبير الذي حققه الحشد الشعبي، تزامناً مع بطولات القوات الامنية في محافظة نينوى"، موضحاً، انه "كما هو معروف لكل مقاتل لديه قصة، وهذه القصص خرجت بهذا المسلسل من داخل بيوتات هؤلاء المقاتلين الابطال، وان القصص واقعية وتم اعادة صياغتها عن طريق الفنان المبدع طلال هادي بشكل درامي".

وتابع شاكر، ان "الجزء الاول من المسلسل يتألف من 10 حلقات وهناك اجزاء اخرى تتبع هذا الجزء ويتم انتاجها قريباً جداً".

يشار ان وحدة انتاج الدراما في اذاعة الروضة الحسينية  المقدسة، قدمت مجموعة من المسلسلات التي كان لها رد فعل رائع جداً في الشارع العراقي بشكل عام والكربلائي بشكل خاص.

 

كرار الاسدي - كربلاء