منوعة 0 2058

الحرارة تتجاوز نصف درجة الغليان

img

توقعت هيئة الانواء الجوية، أن تتعدى درجات الحرارة في بغداد اليوم الاربعاء وغدا الخميس، نصف درجة الغليان لتبلغ 51 درجة مئوية، فيما اشارت الى ان الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س.

وقالت الهيئة في بيان تلقت، وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "البلاد ستتاثر بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا حارا"، متوقعة "وصول درجات الحرارة ببغداد الى 51 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الصغرى ليوم غد الى 31 درجة مئوية".

واضافت الهيئة ان "تاثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر ليوم غد الخميس ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا حارا مع قطع من الغيوم، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق حيث انه من المتوقع ان تسجل ايضا 51 درجة مئوية".

واشارت الهيئة الى ان "تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر ايضا ليوم الجمعة ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا حارا مع قطع من الغيوم، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبينة ان "الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س.

وتوقعت هيئة الانواء الجوية في اذار ان ترتفع درجات الحرارة خلال الصيف الحالي مقارنة بصيف العام الماضي، مع تزايد حصول الغبار.