سياسية 0 2302

المالكي: قواتنا المسلحة والحشد أسهمت باسقاط المؤامرات التي كانت تحاك ضد العراق

img

اكد نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الاثنين، أن القوات المسلحة والحشد الشعبي أسهمت باسقاط "المؤامرات" التي كانت تحاك ضد العراق، معتبرا هذه الانتصارات "نتاج تضحيات العراقين".

وقال مكتب نائب رئيس الجمهورية في بيان تلقت، وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "المالكي استقبل، اليوم، المقاتل البطل محمد قاسم المالكي المنسوب الى جهاز مكافحة الارهاب والذي تنكر بزي داعش وتمكن من قتل ستة ارهابيين في مدينة الموصل بحضور عضو مجلس النواب عبد السلام المالكي".

ونقل المكتب عن المالكي قوله، أن "قواتنا المسلحة والى جنبها تشكيلات الحشد الشعبي أعطت للعالم دورسا في الشجاعة والتضحية والاقدام، وأسهمت في اسقاط جميع الرهانات والمؤامرات التي كانت تحاك ضد العراق".

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن "تقديره العالي لبطولات المقاتل محمد قاسم المالكي وإخوته في قواتنا المسلحة المشاركة بكافة تشكيلاتها"، موضحا ان "هذه الانتصارات الكبيرة إنما هي نتاج تضحيات العراقين الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل تطهير مدننا من قوى التكفير والارهاب".

يشار الى ان مقاتلا عراقيا من جهاز مكافحة الارهاب تمكن خلال معارك تحرير الجانب الايمن من مدينة الموصل من قتل ستة عناصر من تنظيم "داعش" بعدما تنكر بزي يشبه زيهم وتوغل في عمق مناطق سيطرتهم.