سياسية 0 4855

شرطة كربلاء تصدر بياناً بشأن حادث وفاة الطفل (علي فرحان الاسدي)

img

اصدرت قيادة سرطة كربلاء، الاحد، توضيحاً بشأن حادث وفاة الطفل (علي فرحان الاسدي)، الذي عثر على جثته مرمية بأحد المبازل شرقي كربلاء.

وقالت القيادة في بيان، تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه "استخبر مركز شرطة العباسية صباح يوم الجمعة وجود جثة طفل في منطقة فريحة مرمية في احد المبازل القريبة من داره، حيث على الفور تحركت مفارز المركز المذكور مع مفارز الادلة الجنائية وضباط التحقيق، والانتقال الى مكان الحادث لمعرفة اسباب وملابسات الحادث وبعد التحري من قبل مفارز الشرطة المحلية وجمع المعلومات بعدها تم نقل الجثة الى الطب العدلي لغرض تنظيم استمارة التشريح ونحت في انتضار نتائج التقرير وبيان الاسباب".

واضاف البيان، انه "أمر قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة، اللواء أحمد علي زويني، على تشكيل فريق عمل مختص برئاسة العقيد الحقوقي صباح المسعودي. مدير مكافحة الاجرام وثله من كبار الضباط الخبراء والمتخصصين في التحقيق وكشف الجرائم الجنائية، وذلك لكشف ملابسات وعرض الموضوع والنتائج امام انظار، قائد الشرطة"، مبيناً، انه "سوف توافيكم قيادة الشرطة في النتائج بعد كشف الجريمة وإكمال التحقيق النهائي اذا كان هناك فعل فاعل من عدمة".

 

خبر ذات صلة: العثور على جثة طفل في كربلاء المقدسة

 

كما دعت قيادة الشرطة كافة "الإعلاميين والصحفيين واصحاب مواقع التواصل الإجتماعي الخبرية وناشطي كربلاء، توخي الدقة والحذر في نشر الاخبار واخذها من مصادرها الرسمية، بعد استكمال التحقيق وذلك لعدم زعزعة الامن والاستقرار والحفاظ على السلم الأهلي والإجتماعي في مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، وأهلها وزائريها الكرام".

وعثر مواطنون، امس السبت، على جثة طفل، بعد فقدانه منذ صباح الجمعة في منطقة فريحة الواقعة على طريق كربلاء – بابل.