سياسية 0 5055

شرطة النجدة في كربلاء تنقذ اطفال صغار من موت محقق وتلقي القبض على عدد من السراق بالجرم المشهود

قال العقيد" هشام الحسيني" مدير قسم شرطة النجدة والدوريات في كربلاء المقدسة  ان احد مفارز دوريات النجده المنتشرة في عموم المحافظة واثناء التجوال ضمن قاطع المسؤولية تم ملاحظتها دار يعود لاحد المواطنين يحترق وفي داخلها العائلة والاطفال.


واضاف العقيد الحسيني انه وعلى الفور وبعد استنجاد المواطن صاحب الدار في دورية النجدة استبسلت مفرزت الدورية ودخلت الى الدار وبالتحديد الى احدى غرفه التي كانت يحطها النار من كل جانب وانقذت الاطفال الذين كانوا داخل الغرفة وبدون اي اصابة او حروق في اجسادهم... فقط تسبب الى اصابة منتسبي الدورية وحرق اجزاء من ملابسهم.

وعلى صعيد متصل، كشف الحسيني" ان مفارزنا الاخرى وفي احياء متفرقة من المحافظة تمكنت من القاء القبض على (6) سراق بالجرم المشهود. مبينا" ان اربعة 4 من السراق تم القبض عليهم اثناء محاولتهم سرقة محل تجاري لبيع المواد الإنشائية، واخر تم القبض عليه اثناء محاولته سرقة مصوغات ذهبية تعود الى احد اقاربه بعد الابلاغ عنه من قبلهم. مضيفا" ان المتهم السادس تم القبض عليه بعد الاخبار عنه من قبل مواطن كان يلاحقه ويهدده المتهم لغرض تسليبة. كونه يحمل معه مبلغ قدرة 30 مليون عراقي. ولكن دوريات شرطة النجدة كانت له بالمرصاد وتمكنت من القاء القبض عليه وضبط بحوزته (شفرة سكين جارحة) اراد ان ينفذ بها عملية تسليب المواطن.

مشيرا" الى إحالة جميع السراق الى الجهات المختصة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل

وكالة نون خاص