منوعة 0 413

الحرارة فوق الـ 50 خلال الاسبوع الحالي

img

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاحد، وصول درجات الحرارة خلال الاسبوع الحالي الى اكثر من 50 درجة مئوية.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، إن "أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر تاثيره ليوم غد الاثنين ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا حارا مع ظهور قطع من الغيوم في المنطقتين الشمالية والوسطى"، مشيرة الى ان "درجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق لتصل درجات الحرارة العظمى في بعض اقسام المنطقة الجنوبية الى 50 م° ".

واضافت الهيئة ان "امتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر تاثيره ايضا ليوم الثلاثاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا حارا مع ظهور قطع من الغيوم تتكاثر ليلا، فيما سترتفع قليلا عن اليوم السابق لتصل درجات الحرارة العظمى في بعض اقسام المنطقتين الوسطى و الجنوبية الى 50 م° أو أكثر".

واشارت الهيئة الى ان "امتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيزداد تاثيره ليوم الاربعاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً حارا مع ظهور قطع من الغيوم، مبينة ان درجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق لتصل درجات الحرارة العظمى في بعض اقسام المنطقتين الوسطى والجنوبية الى 50 م° أو أكثر ".

وتوقعت هيئة الانواء الجوية في شباط الماضي ان ترتفع درجات الحرارة خلال الصيف الحالي مقارنة مقارنة بالعام الماضي مع تصاعد غبار بين الحين والاخر.