A+AA-صورةالزيارات: 293

السبت 20 أيار 2017 - 12:00

مصدر امني مسؤول ينفي تفكيك سيارة مفخخة في الكرادة

مصدر امني مسؤول ينفي تفكيك سيارة مفخخة في الكرادة
نفى مصدر امني مسؤول، السبت، ما تناولته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول تفكيك سيارة مفخخة في منطقة الكرادة وسط بغداد.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "ما تناولته بعض وسائل الاعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي حول قيام القوات الامنية بتفكيك سيارة مفخخة في الكرادة داخل وسط بغداد، هو خبر عار عن الصحة".

وتناقلت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد منتصف ليل الجمعة، قيام القوات الامنية بتفكيك سيارة مفخخة كانت مركونة في منطقة الكرادة داخل وسط بغداد.

وشهدت بغداد اليوم انفجار سيارتين مفخختين في منطقة ابو دشير جنوب بغداد، اسفرت عن استشهاد 13 شخصا واصابة 15 اخرين بحسب ما اعلنه المتحدث باسم عمليات بغداد العميد سعد معن.


كرار الاسدي
وكالة نون خاص


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي