A+AA-صورةالزيارات: 1179

الجمعة 19 أيار 2017 - 12:00

بالفيديو: انهيار مظلة ضخمة وسط مرآب لوزارة النقل في النجف

بالفيديو: انهيار مظلة ضخمة وسط مرآب لوزارة النقل في النجف
أفاد مصدر مطلع، الجمعة، بانهيار مظلة ضخمة طولها (45) متر وسط الكراج الداخلي التابع الى وزارة النقل في المحافظة، فيما عزا سبب الانهيار الى تآكل الركائز الكونكريتيهة للمظلة.

وقال المصدر في حديث لوكالة نون الخبرية، إن "مظلة طولها 45 مترا وسط الكراج الداخلي التابع الى وزارة النقل والمواصلات انهارت، ظهر اليوم، بشكل مفاجئ"، مبينا أن "ثلاثة من فرق البحث والإنقاذ التابعة الى مديرية دفاع مدني النجف الاشرف وفريق اسعاف تتأكد حاليا من عدم وجود اصابات بشريه تحت الركام".

وعزا المصدر سبب الحادث إلى "تآكل الركائز الكونكريتية مما ادى الى انهيارة بالكامل"، مبيناً ان "انهيار المظلة يكشف فساد بالمشروع الذي لم يتجاوز عمره 11 عاما".

شاهد الفيديو: https://goo.gl/6q2B4M


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي