A+AA-صورةالزيارات: 1124

الجمعة 19 أيار 2017 - 12:00

مسؤول أممى: أوروبا ستواجه عودة مقاتلين من داعش بعد هزيمتهم بسوريا والعراق

مسؤول أممى: أوروبا ستواجه عودة مقاتلين من داعش بعد هزيمتهم بسوريا والعراق
توقع رئيس لجنة مكافحة الإرهاب بالأمم المتحدة جان بول لابورد، أن أوروبا ستواجه هذا العام تدفقا لمقاتلى تنظيم "داعش"، الذين انهزموا فى سوريا والعراق، ويعتبرون أكثر خبرة بالحروب والمعارك.

وقال لابورد فى تصريحات صحفية عقب اجتماع مع مسؤولين بالاتحاد الأوروبى - إن عدة دول أوروبية تقدر أن معدلات تدفق المقاتلين العائدين من مناطق النزاعات ازدادت بنسبة الثلث خلال العام الأخير.

وأشار إلى أن المقاتلين الأجانب الذين يسعون إلى العودة لأوروبا الآن "أكثر خطورة" بكثير من العائدين السابقين إذ يملؤهم السخط بعد سنوات من المعارك، وأنه على الرغم من قيود السفر، سيبقى لدينا عدد من المقاتلين الإرهابيين الأجانب الذين سيتسللون على الأرجح عبر الحدود ويعودون، وخاصة مع شبكات تهريب.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي