A+AA-صورةالزيارات: 686

الخميس 18 أيار 2017 - 04:49

العبادي يبعث رسالة الى بشار الاسد

العبادي يبعث رسالة الى بشار الاسد
تلقى الرئيس السوري بشار الأسد، الخميس، "رسالة شفهية" من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أكد فيها أهمية استمرار التعاون في محاربة تنظيم "داعش" على الحدود المشتركة بين البلدين، فيما رأى الأسد أن أي إنجاز يحققه الجيشان السوري والعراقي على صعيد محاربة "الإرهاب" يشكل خطوة مهمة على طريق إعادة الأمن والاستقرار.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، أن "الرئيس بشار الأسد تلقى رسالة شفهية من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي نقلها مبعوثه مستشار الأمن الوطني فالح الفياض خلال استقبال الرئيس له اليوم"، مبينة أن "العبادي أكد في رسالته الشفهية أهمية الاستمرار في تعزيز التعاون القائم بين سورية والعراق في حربهما ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية وخصوصاً ما يتعلق بتنسيق الجهود في محاربة تنظيم داعش الإرهابي على الحدود المشتركة بين البلدين".

وأضافت الوكالة أن "الأسد أكد خلال استقباله الفياض أن أي إنجاز يحققه الجيشان السوري والعراقي على صعيد محاربة الإرهاب يشكل خطوة مهمة على طريق إعادة الأمن والاستقرار إلى البلدين فالعدو مشترك والمعركة واحدة ضد المخططات الهادفة إلى إضعاف وتقسيم دول المنطقة عبر الأدوات المتمثلة بالتنظيمات الإرهابية".

وتابعت أن "اللقاء ناقش الخطوات العملية والميدانية للتنسيق العسكري بين الجيشين على طرفي الحدود في ضوء الانتصارات التي يحققها الجيش العراقي في الموصل كما جرى بحث آفاق التعاون القريب المباشر بين الجيشين السوري والعراقي في مكافحة الإرهاب بشكل مشترك بين البلدين".


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي