A+AA-صورةالزيارات: 280

الخميس 18 أيار 2017 - 02:45

هل "يشتري" ريال مدريد الدوري الإسباني بمليون يورو؟

هل
قبل 3 أيام من مباراتي حسم بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد أمام مضيفه ملقة، وبرشلونة على ملعبه مع إيبار، ثار جدل بشأن صفقة قديمة للفريق الملكي يعتقد كثيرون أنها قد تلعب دورا في إهدائه لقب الليغا.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 90 نقطة، يليه برشلونة في المركز الثاني متخلفا بفارق 3 نقاط، ويحتاج الـ"ميرينغي" للفوز أو التعادل بأي نتيجة للظفر باللقب الغائب عنه منذ عام 2012، بصرف النظر عن نتيجة مواجهة برشلونة وإيبار.

إلا أن بندا في عقد إيسكو لاعب وسط ريال مدريد، الذي اشتراه عام 2013 من ملقة، الذي لا ناقة له ولا جمل في اللقاء الأخير حيث سينهي المسابقة في مركز بين الحادي عشر والثالث عشر، يراه البعض مثبطا لهمم الفريق الأخير، بل قد يدفعه للخسارة.

فالنادي الأندلسي الذي باع إيسكو مقابل 27 مليون يورو سيحصل على مليون يورو إضافية في حال توّج ريال مدريد بطلا لليغا.

وبموجب عقد إيسكو، يحق لملقة الحصول على 3 ملايين يورو إضافية في حال توج ريال مدريد بالدوري الإسباني، في أي من المواسم الخمسة التالية للصفقة، بحيث يتقاضى ملقة مليون يورو عن كل لقب.

ووضعت الصدفة وحدها ملقة في هذا الموقف، حيث يلاقي ريال مدريد في مباراة حاسمة بنهاية الموسم، لترتفع الأصوات المطالبة بإلغاء بنود الحوافز في الصفقات، حتى لا تتسبب في تضارب المصالح.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي